ملخص مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29-8-2017 في تصفيات كأس العالم

316 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 9:55 مساءً
ملخص مباراة السعودية والامارات اليوم الثلاثاء 29-8-2017 في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية والامارات اليوم، ينتظر اليوم عشاق كرة القدم في دول الخليج والدول العربية، متابعة قمة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يحل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب هزاع في نادي العين، وذلك في مدينة العين الإماراتية، وذلك في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية في التصفيات.

ويدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن خطف بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث نجح الأخضر السعودي في الفوز على نظيرة المنتخب الإماراتي وذلك في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة وذلك على ملعب الجوهرة المشعة معقل الأخضر السعودي في محافظة جدة، ويسعى المنتخب السعودي إلى تكرار فوزه على الأبيض الإماراتي اليوم.

مباراة السعودية والامارات اليوم

بينما يأمل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وذلك من أجل تعويض الخسارة التي تلاقها أمام الأخضر في المباراة الأولى، حيث يبحث منتخب الإمارات عن آخر فرصة للتواجد في التصفيات والحفاظ على آمله في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم

مباراة السعودية والامارات اليوم، من المقرر إقامتها في الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، حيث سوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري والوحيد للمباراة وقناة الكأس 3 القطرية.

ملخص مباراة السعودية والامارات اليوم

تمكن منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، من تحقيق فوز غالي على حساب نظيرة منتخب السعودية الأول لكرة القدم، وذلك خلال المباراة التي أقيمت اليوم بين الفريقين في الجولة التاسعة من التصفيات.

وقد أحرز اليوم اللاعب نواف العابد هدف المنتخب الأول، بعد حصوله على ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الـ20، إلا أن الإمارات سارعت بالتعديل بهدف رائع لعلي مبخوت في الدقيقة 21، ثم أضاف أحمد خليل الهدف الثاني للإمارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.