تعليم الرياض تعلن عن نتيجة حركة النقل الداخلي في الرياض عبر نظام نور

18٬766 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 9:35 مساءً
تعليم الرياض تعلن عن نتيجة حركة النقل الداخلي في الرياض عبر نظام نور

حركة النقل الداخلي في الرياض، أوضحت اليوم إدارة تعليم الرياض في بيان رسمي عن إعلان حركة النقل الداخلية وذلك للمعلمين والمعلمات على مستوى العاصمة السعودية، وذلك خلال اليومين المقبلين، من خلال برنامج «نور».

حيث أكد  اليوم مصدر مطلع في شؤون المعلمين بتعليم الرياض لـ«الحياة» في بيان رسمي على أن حركة النقل سيتم إعلانها عبر برنامج «نور»، إذ سوف تتم معرفه نقل المعلم أو المعلمة من خلال البرنامج، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعتبر الأولى في عهد التعليم التي يتم فيها إعلان حركة النقل، سواء الخارجية أم الداخلية، من خلال برنامج «نور».

وقد  أوضح اليوم على أن حركة النقل العام الحالي فيها انسيابية ومرونة وتجري بكل شفافية، وستحقق أكبر قدر ممكن من تنقلات المعلمين والمعلمات، بحسب رغباتهم في النقل.

الجدير بالذكر على أن المدير العام للتعليم في منطقة الرياض عبدالله المانع أصدر قرارات بتكليف قيادات جديدة في مكاتب التعليم، إذ شملت تلك القرارات تكليف خالد الدريهم مديراً لمكتب التعليم بالعزيزية، وتكليف الدكتور ناصر الأبيض مساعداً لمدير مكتب العزيزية ‏للشؤون المدرسية، وتكليف صالح بن سلمه مساعداً لمدير مكتب التعليم بشمال الرياض للشؤون المدرسية، وتكليف الدكتور صالح الزهراني مساعداً لمدير مكتب التعليم بشمال الرياض للشؤون التعليمية، حيث يمكن الاستعلام عن طريق نظام نور الالكتروني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.