صراع العروش – الموسم السابع لـ Game Of Thrones ينتهي

456 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 8:16 مساءً
صراع العروش – الموسم السابع لـ Game Of Thrones ينتهي

على مدار السبع حلقات الماضية، نجح مسلسل Game Of Thrones “صراع العروش”، في الحصول على متابعة ممتازة للغاية، وذلك في الوطن العربي، ولكن الحلقة السابعة والأخيرة في هذا الموسم السابع، جاءت مخيبة لآمال الكثير، والتي حملت اسم “التنين والذئب”.

حيث تعرضت الحلقة الأخيرة لعدد كبير من الانتقادات، حيث إن أكبر الحروب وأهم حرب في المملكة أنتهت في أقل من نصف ساعة، كما أن الغموض ما زال مسيطرًا على اﻷحداث، لكن هذا لم يمنع المتابعين من ألتماس الأعذار للمؤلف، حتى يبقى آخر موسم وهو الثامن ملئ بالمفاجأت والتشويق والإثارة.

وقد كشفت أيضاً الحلقة السابعة واﻷخيرة من الموسم السابع Game Of Thrones، عن الأمير الموعود، وأن “جون سنو” هو “إيغون تارغيريان”.

“صراع العروش” مسلسل فنتازيا أسطوري ملحمي، ومن تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، ومقتبس من رواية “لعبة العروش” التابعة لسلسلة روايات “أغنية من ثلج ونار” لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.

واسم المسلسل Game of Thrones هو عنوان الرواية الأولى. تدور فكرة المسلسل عن خمس ممالك يحدث بينها صراع على السيطرة الكاملة على هذه الممالك، وفي أثناء هذا الصراع تخوض الممالك الخمس المنشغلة بحربهم الداخلية حربا خارجية كبيرة تهدد بقاء الممالك الخمس؛ وعلى جانب آخر نتيجة صراع سابق في الممالك هربت إحدى الباقايات من هذا الصراع لتكون قوتها الخاصة لاسترداد الممالك باسم عائلتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.