اخبار اليمن اليوم الاثنين, اخر اخبار صنعاء اليوم, الحوثيين تحاصر قصر علي عبد الله صالح في صنعاء

404 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 9:04 مساءً
اخبار اليمن اليوم الاثنين, اخر اخبار صنعاء اليوم, الحوثيين تحاصر قصر علي عبد الله صالح في صنعاء

اخبار اليمن اليوم الاثنين, اخر اخبار صنعاء اليوم، اوضحت منذ قليل مصادر عسكرية يمنية، داخل العاصمة اليمنية صنعاء، عن اشتعال حدة التوتر بشكل بكير، وذلك بين الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبد الله صالح باليمن، حيث أعلنت الميلشيات الحوثية اليوم عن فرض حصارا على منزل صالح بالعاصمة وأقامت نقطة تفتيش أمنية في محيطه وكذلك منزل نجله أحمد.

كما أوضح المصادر اليوم، عن قيام الحوثيين بإصدار تعميم رسمي لكافة عناصر التنظيم، وذلك لمختلف النقاط والحواجز الأمنية التابعة لها بمنع المخلوع وقيادات حزبه وأعضاء مجلس النواب والمقربين له من مغادرة صنعاء.

وقد كشفت المصادر على إن التعميم قد تزامن منذ قليل مع العمل على نشر المزيد من الدوريات العسكرية التابعة للميليشيات الحوثية، حيث قد تم نصب نقاط تفتيش وحواجز أمنية، وذلك في عدد كبير من أحياء وشوارع صنعاء، كما تمركز مسلحون أمام مقرات حزب المؤتمر الشعبي في عدة مناطق.

حيث أعلنت الميلشيات الحوثية اليوم أيضا، عن قيامها بشن حملة اعتقالات وذلك في الساعات الماضية في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث طالت الحملة العشرات من أنصار صالح ونشطاء حزبه، كما اقتحم مسلحون مستشفيين قريبين من ميدان السبعين، واعتقلوا عدداً من الجرحى التابعين لقوات الحرس الجمهوري الموالية للمخلوع صالح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.