درجات الحرارة في مكة والمدينة اليوم – احوال الطقس في مشعر عرفات والمشاعر المقدسة

319 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 8:37 مساءً
درجات الحرارة في مكة والمدينة اليوم – احوال الطقس في مشعر عرفات والمشاعر المقدسة

درجات الحرارة في مكة والمدينة اليوم، كشفت منذ قليل الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تصريح رسمي بخصوص درجات الحرار في المشاعر المقدسة، على أنعه من المتوقع أن تكون السماء غائمة جزئياً، إلى غائمة وذلك على مكة المكرمة وكافة المشاعر المقدسة، وجدة جاء ذلك في الساعات القليلة المقبلة، بينما سوف تكون على المدينة المنورة صحوة إلى غائمة جزئياً.

حيث كشفت الهيئة في تصريح رسمي اليوم، على إن درجة الحرارة في مكة المكرمة في الوقت الحالي، قد سجلت 45 درجة مئوية، وقد كشف البيان على إن الرياح حاليا جنوبية غربية إلى غربية، وذلك بسرعة 15-35 كيلو متر في الساعة، بينما قد وصلت درجة الحرارة في المدينة المنورة إلى 45 درجة مئوية، وحركة الرياح سوف تكون شمالية شرقية إلى شرقية بسرعة 15 – 38 كيلو متراً في الساعة.

بينما سجلت درجات الحرارة في مشعر عرفات، 43 درجة مئوية، بينما كانت الرياح جنوبية غربية إلى غربية، وذلك بسرعة 10-35 كيلو متر في الساعة، كما وصلت درجة الحرارة في مشعري منى ومزدلفة 37 درجة مئوية، أما حركة الرياح سوف تكون جنوبية غربية إلى غربية بسرعة 10 – 35 كيلو متراً في الساعة، وقد وصلت درجة الحرارة في جدة 38 درجة وذلك في بيان هيئة الأرصاد، وقد سجلت الرياح جنوبية غربية إلى غربية, بسرعة 15 – 35 كيلو مترًا في الساعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.