هدف محمد صلاح اليوم في مرمي آرسنال – لمسات محمد صلاح أمام أرسنال اليوم

234 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 7:59 مساءً
هدف محمد صلاح اليوم في مرمي آرسنال – لمسات محمد صلاح أمام أرسنال اليوم

هدف محمد صلاح، شهدت مباراة ليفربول آرسنال اليوم، حضور النجم المصري محمد صلاح بشكل كبير، وذلك على ملعب المباراة، حيث انطلق اللاعب محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 5 واستطاع أن يتجاوز الدفاع ليلعب كرة عرضية تجاه فيرمينو الذي لم يتمكن من الحصول عليها.

كما ظهر اللاعب محمد صلاح، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، حيث حصل على الكرة من تشان، ولاكن اللاعب المصري لم يتمكن من السيطرة عليها بعدما ذهبت بعيدا عنه، وبعد دقيقة واحدة حصل صلاح على عرضية أرضية سددها بقوة وتصدى لها تشيك.

وقد نجح اللاعب محمد صلاح من تسديد كرة قوية في الدقيقة 25 من عمر المباراة، وذلك على مرمي بيتر تشيك، عقب حصوله على تمريرة من الخلف وانطلق بسرعة عالية ثم تجاوز المدافع وقام بالتصويب على المرمى.

وقد انطلق محمد صلاح بالكرة حيث تجاوز اللاعب بيرلين بشكل رائع وتفوق في السرعة بالدقيقة 54 وقد انفرد بالحارس بيتر تشيك حيث سدد بالقدم اليسرى لكن تصدى لها حارس أرسنال.

ونجح أخيراً اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعدما قطع الكرة من بيرلين بالرأس وانطلق من قبل منتصف الملعب، وحتى منطقة الجزاء ليضعها أرضية على يمين تشيك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.