تفاصيل الخصم من حافز في الفترة الأخيرة من كافة المستفيدين

323 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 6:22 صباحًا
تفاصيل الخصم من حافز في الفترة الأخيرة من كافة المستفيدين

انتشر منذ قليل على موقع التواصل العالمي تويتر، هاشتاق حمل اسم ” #خصم_حافز_وانذارات_عشواييه”، حيث إننا نستعرض لكم اليوم تفاصيل الخصم من حافز والإنذارات العشوائية، حيث تفاصيل الخصم من حافز في الفترة الأخيرة من كافة المستفيدين.

وقد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي عن إيقاف خدمة تغيير المهنة وذلك لكافة المهن، حيث استثنت من ذلك نشاط المزارعين فقط والصيادين والرعاة من توظيف سعودي، وأتاحت توظيف 4 عمال دون سداد رسوم رخص عمل، في ظل ندرة الكوادر السعودية بهذه المجالات.

كما طالبت الوزارة في الوقت الحالي، إلى ضرورة تحديث المعلومات وذلك بين التأمينات ووزارة العمل في نهاية كل أسبوع، مشددةً في الوقت ذاته بأن العمل في محلات بيع المستلزمات النسائية متاح فقط للسعوديات وبنات السعوديات من زوج أجنبي، بحسب المدينة.

 

وقج وجهت الوزارة، الدعوة إلى كافة الشباب للالتزام ببرنامج (حافز)، حيث أكدت اليوم على إن إقصاء الحاصلين على 6 إنذارات من البرنامج والذي يقدم دعمًا بقيمة ألفي ريال شهرياً لمدة عام إلى حين الحصول على وظيفة مناسبة، حيث إنها قد دعت الجميع إلى ضرورة الالتزام بالتحديث الأسبوعي واجتياز الدورات حتى لا يتم الخصم منهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.