سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية والدول العربية – انطلاق قنوات beoutq المجانية

283 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 10:49 مساءً
سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية والدول العربية – انطلاق قنوات beoutq المجانية

سعر جهاز قناة beoutq الجديد، أعلن الحساب الرسمي لشبكة قنوات beoutq العالمية في بيان رسمي اليوم، عن تفاصيل انطلاق القنوات بشكل كبير ومباشر ومجاني وذلك لكافة البطولات العالمية والدولية، حيث بدأت القناة في إذاعة المباريات بشكل مجاني ومباشر لكافة الدول العربية.

بعد إعلان السعودية، اليوم السبت، إطلاق 10 قنوات رياضية متخصصة في نقل البطولات الأوروبية خلال الساعات المقبلة، والتي تتيح للجميع متابعة الدوريات الأوروبية الكبرى كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية مجانًا، تداول رواد موقع “تويتر” في المملكة هاشتاج #إطلاق_قنوات_beoutQ_الرياضية، والذي وصل إلى قائمة أعلى التريندات تداولاً خلال ساعات قليلة.

سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية والدول العربية

حيث إنه قد عبر اليوم كافة النشطاء عن مدي سعادتهم بهذه الخطوة السعودية، والتي اعتبرها البعض أول ضربة لإنهاء احتكار وسيطرة شبكة “بي إن سبورتس” القطرية على معظم البطولات الرياضية العالمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.