عبد العزيز الدوسري يفكر في الرحيل عن الهلال السعودي

149 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 10:32 مساءً
عبد العزيز الدوسري يفكر في الرحيل عن الهلال السعودي

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، اقتربت إدارة نادي الهلال السعودي من إنهاء قصتها مع اللاعب عبد العزيز الدوسري، وذلك بعدما بدأ اللاعب الدولي في اختيار فريق جديد قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسط رغبة هلالية بالتخلص من اللاعب الذي يتقاضى أجرا سنويا يقدر بـ8 ملايين ريال.

حيث سوف ينتهي  عقد الدوسري (28 عام) في آواخر يونيو 2018 بنهاية الموسم الجاري، فيما يستحق اللاعب دفعة أخيرة لا تتجاوز 3 ملايين ريال بخلاف راتبه السنوي 5 ملايين ريال.

كما كشف اليوم عدد من المقربين من الدوسري، على إن اللاعب قد بدأ يفكر في مستقبله خاصة بعدما بدأت إدارة الهلال في محاسبته والحسم من مرتبه الشهري بشكل كبير وهو ما يخفض أجره السنوي 50% من خمسة ملايين إلى مليونين ونصف المليون في حال تغيبه وعدم التزامه بالحصص التدريبية لـ8 ساعات يوميا.

كما أوضح المقربون من اللاعب الذي خفت بريقه بعد عملية ناجحة في إحدى الشرايين بعضلات الفخذ منتصف 2013، فيما أشار مقربون من اللاعب إلى وجود 3 عروض في حوزته (الشباب – الفيحاء – التعاون) وسط رغبة الدوسري بالبقاء في العاصمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.