مواعيد عرض برنامج زد رصيدك على قناة بداية

448 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 أغسطس 2017 - 5:38 مساءً
مواعيد عرض برنامج زد رصيدك على قناة بداية

كشفت اليوم قناة بداية في بيان رسمي عن عودة البث الرسمي للقناة، وذلك ابتداء من مساء أمس في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك بعد توقف دام أكثر من شهرين.

حيث أكدت اليوم قناة بداية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: نعود مجدداً للبث الليلة الساعة 10م متمنيةً مشاهدة ممتعة للجماهير.

وكانت بداية قد نوهت ليلة أمس عن عودة البث موجهة الشكر لمن ساهم في هذا القرار.
وأعلن مالك قناة بداية رجل الأعمال عبدالعزيز العريفي عودة بث القناة، مهنئاً جمهورها باستئناف البث.
من جهته، قال المشرف العام على برامج قناة بداية سامي الجعوني إن القناة ستبدأ اعتباراً من الغد في بث أبرز برامجها، لافتًا إلى أن انطلاقة برنامج “زد رصيدك” ستكون في الأول من شهر محرم المقبل.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، قد أكدت في وقت سابق أن إيقاف بث قناة بداية جاء بسبب ما تم رصده من مخالفات على القناة وانتهاء الترخيص الممنوح لها، موضحةً أنه تم إيقاف بث قناة بداية حتى إشعار آخر للقيام بالتحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.