ملخص احداث نزال القرن بين Mayweather vs. McGregor اليوم الاحد

326 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 5:07 مساءً
ملخص احداث نزال القرن بين Mayweather vs. McGregor اليوم الاحد

ينتظر اليوم كافة عشاق الفنون القتالية على مستوى العالم، وذلك عندما يلتقي مايويدو ومريور، وذلك في نزال القرن المنتظر والأكبر في العام الحالي، حيث إن النزال يعد نزال تاريخي كبير للغاية، وذلك بين ، mayweather vs mcgregor، والمقرر إقامته اليوم الأحد، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، على حزام القرن 2017.

كما إن النزال التاريخي المنتظر اليوم بين mayweather vs mcgregor بين الملاكم الأسطوري الأمريكي فلويد مايويذر، والمقاتل الأيرلندي التاريخي كونور ماكجريجور، والذي يعد بطل وزن الريشة وذلك في اتحاد يو إف سي، الاتحاد الأكثر مشاهدة في العالم على الأطلاق.

حيث يحتوى حزام القرن المقرر منحه للفائز اليوم، يمتلك 3360 من الألماس، 600 ياقوت، 300 زمرد، وجلد التمساح، ويعتبر هذا الحزام واحداً من أندر الأحزمة في العالم، وسيتوج به الفائز من mayweather vs mcgregor، حيث إن الحزام من أغلي الأحزمة في التاريخ على الإطلاق.

Mayweather vs. McGregor

وقد تمكن الملاكمان من الوصول إلى الوزن المطلوب، حيث كان وزن كونور مكريغور 153 باونداً، أما مايويذر كان 149.5، وسوف يتم نقل النزال المنتظر mayweather vs mcgregor، على قناة osn، حصرياً على النايل سات.

النزال سوف يبدأ تنبية يبدا النزال الساعة 5 بعد الفجر بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت السعودية، سوف نتابع معكم النزال بشكل مباشر فور عرضه على القناة الرسمية.

ملخص احداث نزال القرن بين Mayweather vs. McGregor اليوم الاحد

نجح الملاكم الأميركي فلويد مايويذر جونيور، من الفوز على نظيرة بطل الفنون القتالية الأيرلندي كونور ماكغريغور ، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم، بالضربة القاضية في الجولة العاشرة، وذلك في مباراة وصفت بأنها الأغلى في العالم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.