ملخص مباراة الهلال والفيحاء اليوم الخميس 10-8-2017

286 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 10:30 مساءً
ملخص مباراة الهلال والفيحاء اليوم الخميس 10-8-2017

مباراة الهلال والفيحاء اليوم الخميس 10-8-2017، تستأنف مباريات الدوري السعودي في جولته الأولى في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي بطل دوري جميل للموسم الماضي، نظيرة نادي الفيحاء السعودي، وذلك في أولى مباريات الفريقين في بطولة دوري جميل السعودي، وذلك وسط تطلعات جماهير الكرة السعودية إلى تقديم أنديتهم المستوى المأمول في الموسم الجديد والمنافسة بجدية على اللقب.

حيث يبحث نادي الهلال السعودي بطل النسخة الماضية من دوري جميل، بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن سعيه للحفاظ على لقب الدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يبحث عن تقديم بداية قوية من أجل اشعال حماس لاعبي الفريقين، حيث يأمل في تقديم أداءً قوياً ليكون جرس إنذار لباقي فرق البطولة.

وقد أقام نادي الهلال السعودي معسكر إعدادي في النمسا لمدة 21 يوماً، حيث أدى من خلاله لاعبي الهلال تدريبات على فترتين صباحية ومسائية إلى جانب القيام ببعض المناورات وتطبيق الجمل الفنية والتكيتيكة، حيث خاض نادي الهلال السعودي خلال فترة الاعداد أربعة مواجهات ودية وقد نجح في الفوز في لقاء أمام المجزل بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع بنيفيتو الإيطالي بهدف لكل فريق، وخسر أمام أيتميز التركي بهدفين مقابل هدف، والأنيا سبور التركي بالنتيجة ذاتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.