تفاصيل لعبة مريم الجديدة , ما هي لعبة مريم التي افزعت السعوديين

780 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 7:48 مساءً
تفاصيل لعبة مريم الجديدة , ما هي لعبة مريم التي افزعت السعوديين

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، انتشار لعبة مريم الجديدة، والتي تسببت في إثارة الجدل الكبير بين الشباب والفتيات في المملكة العربية السعودية، حيث حذر كافة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من اللعبة المنتشرة عبر هاشتاغ #لعبه_مريم، الذي أطلقوه على موقع التواصل “تويتر”.

وقد وجه السعوديين الاتهامات بشكل كبير لصناع اللعبة، متهمين إياها بإن لهم أهداف خبيثة ومريبة بشكل كبير، حيث شبهوا اللعبة بلعبة الحوت الأزرق القديمة، والتي انتشرت وسط المراهقين وتسببت بحالات انتحار.

كما أكد المغرد السعودي “حمد الشمري”: “ديروا بالكم ! النهايه جداً سيئه تهديد وخوف من القتل .. هاللعبه الوجه الاخر #للحوت_الازرق !”، وقد حذر “سعد العجمي”: “لاحد يحملها حذرتكم ياجماعه اللعبه والله شكلها مو زينه ومع مرور الأيام راح تاخذون كلامي عدل وصح بعد واللعبه فيها اساله مو طبيعيه”، كما علق “إلياس”: “فضول الناس يحقق أهداف مصممين اللعبة، وللاسف للان مانعرف من وراها واهدافها مجهوله!”.

حيث تعتمد اللعبة على شخصية فتاة تسمى مريم، حيث عليك إعطاءك معلومتك الشخصية بالكامل، حيث تبدأ في المخاطبة معك بطرح أسئلة غريبة ومثيرة، حيث أنها تطرح أسئلة سياسية كبيرة وخطيرة للغاية، حيث تساعدك اللعبة على العيش في قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى “مريم” تعيش في صراع وعليك مساعدتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.