اسعار الاشتراك في قنوات beoutQ الرياضيه

207 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 5:53 مساءً
اسعار الاشتراك في قنوات beoutQ الرياضيه

نستعرض لكم متابعة لإطلاق قنوات beoutQ الرياضية الجديدة، حيث أكدت تقارير إعلامية اليوم السبت، على أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن إطلاق القنوات الرياضية beoutQ المتخصصة في نقل البطولات الأوروبية، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق.

حيث كشفت اليوم التقارير إلى أنه سوف تتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية وعبر 10 قنوات وبتواجد أشهر معلقي العالم العربي.

كما كشفت اليوم التقارير أن قيمة الرسوم ستكون أقل بأضعاف عن اشتراك قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري السابق، وستتاح للجميع المتابعة مجانًا عبر الإنترنت.

اسعار الاشتراك في قنوات beoutQ الرياضيه

حيث أكد اليوم الإعلامي والناشط السعودي نايف العصيمي: إن الاشتراك بهذه القنوات سيكون بـ 320 ريالًا سعوديًا مع الجهاز والتجديد بـ 130 ريالًا والمشاهدة مجانًا على الإنترنت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.