تردد قناة beoutQ الجديدة الناقلة لكافة البطولات الدولية

321 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 5:49 مساءً
تردد قناة beoutQ الجديدة الناقلة لكافة البطولات الدولية

تردد beoutQ الجديدة الناقلة لكافة البطولات الدولية، انتنشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إطلاق قناة beoutQ الجديدة، والتي سوف تنقل كافة البطولات العالمية والعربية، وذلك في تحدى جديد لاحتكار قناة بي ان سبورت الرياضية القطرية لكافة البطولات، حيث أشاد الكثير بالقناة الجديدة والتي سوف تنقل كافة البطولات العالمية.

وأفصحت مصادر وفقا لصحيفة “الرياض” بأن قيمة الرسوم ستكون أقل بأضعاف عن إشتراك قنوات “بي ان سبورت” الناقل الحصري السابق، وسيتاح للجميع المتابعة مجاناً عبر الإنترنت.

إطلاق قنوات beoutQ الناقلة للدوريات الأوربية بأسعار رمزية، وبشكل مجاني على الإنترنت.، وقريبا عليموقع جوجل نيوز ننقل لكم تردد قنوات beoutq الرياضية، حيث سوف يتم الكشف عن تردد القنوات الجديدة عبر موقعنا وذلك فور إعلانها على موقع القناة والتي سوف تبدأ البث المباشر في الفترة المقبلة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.