ملخص مباراة الشباب والصفاقسي اليوم الاربعاء 2-8-2017

203 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 10:06 مساءً
ملخص مباراة الشباب والصفاقسي اليوم الاربعاء 2-8-2017

مباراة الشباب والصفاقسي اليوم الاربعاء 2-8-2017، تستأنف اليوم منافسات بطولة تبوك الودية المقامة في المملكة العربية السعودية، حيث يلتقى نادي الشباب السعودي نظيرة نادي الصفاقسي التونسي الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني مباريات نادي الشباب السعودي في البطولة، حيث يبحث الليوث عن تحقيق ثاني انتصار لهم في البطولة والتأهل إلى نهائي البطولة الودية.

حيث من المتوقع أن تتسم المباراة بالجدية بين الفريقين، حيث ان الفريقين من أقوى أندية البطولة في الوقت الحالي، حيث أن الشباب السعودي نجح في الفوز على نظيرة الوطني في أولى مباريات البطولة في دور تبوك الدولية، حيث إن نادي الشباب السعودي يدخل المباراة اليوم، بثلاث نقاط حققها في الدور الأول.

بينما يدخل نادي الصفاقسي التونسي المباراة الأولى له في البطولة المقامة في السعودية، حيث إنه هو الفريق الاكثر ترشحاً للفوز بالبطولة حيث انه جاهز في اللعب والتجهيزات حيث انه مازال يخوض مبارياته في البطولة الافريقيه .

وسوف تلعب المباراة اليوم على ستاد مدينه خالد الرياضيه في تمام الساعه الثامنه بتوقيت مصر وتنقل المباراة علي القناة السعوديه الرياضيه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.