ملخص مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاربعاء 2-8-2017

364 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 10:06 مساءً
ملخص مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاربعاء 2-8-2017

مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الاربعاء 2-8-2017، يلتقى بعد قليل نادي الهلال السوداني، نظيرة نادي الخرطوم الوطني، وذلك في قمة مباريات الدوري السوداني للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الخرطوم الوطني، نظيرة نادي الهلال السوداني، وذلك في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السوداني الممتاز.

أعلن المدرب الوطني مبارك سلمان عن التوليفة الأساسية التي سيلعب بها مباراة اليوم أمام الخرطوم الوطني والتي تتكون من جمعة جينارو في حراسة المرمى؛ رباعي خط دفاع من اليمين للشمال يتكون من السمؤال ميرغني، واتارا، حسين الجريف، عبد اللطيف بوي وفي وسط الملعب أبوعاقلة وإبراهومة إضافة لبشة ونزار فيما سيقود الهجوم الثنائي محمد موسى والصادق شلش.

ويبحث نادي الهلال السوداني، عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني الممتاز، ومحاولة الحفاظ على صدارة الدوري والابتعاد عن نظيرة نادي المريخ والذي يحتل المركز الثاني في الدوري السوداني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.