ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلي اليوم الاثنين 31-7-2017

344 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 10:50 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والاسماعيلي اليوم الاثنين 31-7-2017

مباراة الاتحاد والاسماعيلي اليوم الاثنين 31-7-2017، تستأنف اليوم مباريات دورة تبوك الدولية بعد قليل، حيث يلتقى نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاسماعيلي المصري الأول لكرة القدم، وذلك في ثاني مباريات البطولة المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك في منطقة تبوك السعودية، وذلك على استاد مدينة الملك خالد الرياضية، وتحظي البطولة بمشاركة عربية كبيرة.

حيث سوف يبدأ النادي الإسماعيلي المصري، ونادي الاتحاد السعودي، مشوارهم في بطولة تبوك الدولية الودية والتي تجهز الفرق المشاركة للموسم الجديد ويشارك في البطولة عدد كبير من الفرق العربية، حيث سوف تنطلق المباراة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي.

وسوف تكون مباراة الاتحاد والإسماعيلي، مذاعة بشكل رسمي عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة، وسوف يديرها تحكيميا الحكم السعودي الدولي شكري الحنفوش، وقد وصلت بعثة نادي الإسماعيلي المصري إلى جدة السعودية أول أمس، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباريات البطولة الكبيرة التي تضم أيضا فريق الوطني السعودي بجانب الاتحاد والشباب، ويسعى الدروايش في مواجهة اليوم إلى تحقيق أول ثلاث نقاط لهم في البطولة والفوز على العميد السعودي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.