ملخص ونتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم الاثنين 31-7-2017

259 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 8:49 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم الاثنين 31-7-2017

مباراة الشباب والوطني اليوم الاثنين 31-7-2017، تنطلق مساء اليوم مباريات بطولة تبوك الدولية، وذلك بمواجهات نارية حيث يلتقى نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوطني السعودي الأول لكرة القدم، والذي صعد حديثاً إلى دوري جميل في الموسم الجديد.

تنطلق اليوم دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، والتي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 6 فرق 4 منها سعودية وهي الاتحاد والشباب والاتفاق والوطني، إلى جانب الصفاقسي التونسي والإسماعيلي المصري.

ويقص فريقا الشباب والوطني شريط المنافسات حينما يلتقيان في المباراة الافتتاحية على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، فيما ستكون المواجهة الثانية بين الاتحاد والإسماعيلي المصري.

وسيكتمل عقد الفرق المشاركة اليوم بوصول بعثة فريق الصفاقسي التونسي، بكامل لاعبيه الدوليين والمحترفين الأجانب، حيث وصل أمس فريقا الاتحاد والاتفاق، وكان الشباب أول الواصلين وأجرى العديد من التدريبات كان آخرها أمس حيث وضع مدربه الوطني سامي الجابر اللمسات الأخيرة لمواجهة الوطني، فيما وصلت بعثة الإسماعيلي أمس الأول.

الجدير بالذكر على أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اختارت 24 حكما للمشاركة في إدارة مباريات الدورة.

نتيجة مباراة الشباب والوطني اليوم

نجح نادي الشباب السعودي في الفوز على نظيرة الوطني السعودي، وذلك بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة الأولى للفريقين في البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.