ملخص ونتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم في معسكر النمسا

243 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 9:21 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال وبينفينتو اليوم في معسكر النمسا

مباراة الهلال وبينفينتو اليوم، نجح نادي الهلال السعودي في خطف تعادل صعب أمام نظيره فريق “بنيڤيتو الإيطالي” بهدف لكل منهما، في أولى مباريات الفريق التجريبية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بالنمسا.

حيث أحرز هدف الهلال محترف الفريق البرازيلي “ليو بوناتيني” بعد أن استغل عرضية اللاعب “ياسر الشهراني” في الدقيقة (90) من زمن الشوط الثاني، وبدأ مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” المباراة بكل من (عبدالله المعيوف، محمد البريك، أسامه هوساوي، عبدالله الزوري، عبدالملك الخيبري، نيكولاس ميليسي، كارلوس ادواردو، سلمان الفرج، نواف العابد وعمر خربين)، فيما أشرك في الشوط الثاني كلاً من (علي الحبسي، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، علي البليهي، حسن كادش، عبدالله عطيف، فيصل درويش، محمد الشلهوب، ماتياس بريتوس، سالم الدوسري وياسر القحطاني)، وفي الدقيقة (70) من زمن الشوط الثاني أشرك “دياز” (مختار فلاته وليو بوناتيني) بدلاً عن الثنائي (محمد الشلهوب وياسر القحطاني).

هذا ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة يوم غد الأربعاء؛ نظير المجهود الذي بذلوه خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.