ملخص مباراة الوحدة ونصر حسين داي اليوم السبت 22-7-2017

187 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 10:22 مساءً
ملخص مباراة الوحدة ونصر حسين داي اليوم السبت 22-7-2017

مباراة الوحدة ونصر حسين داي اليوم السبت 22-7-2017، تنطلق عصر اليوم مباريات البطولة العربية للأندية، وذلك وسط منافسات كبيرة بين الفرق العربية المشاركة في البطولة، حيث يلتقى نادي الوحدة الإماراتي نظيرة نادي نصر حسين داي الجزائري، وذلك في مواجهة نارية على ملعب السلام في أولى مباريات الفريقين بالبطولة المنتظر أن تنطلق عصر اليوم السبت.

وقد شهدت البطولة تواجد عدد كبير من الفرق العربية الكبري والتي سوف تشارك في البطولة لأول مرة والتي سوف تنطلق من مصر، حيث يبحث نادي الوحدة الإماراتي عن تسجيل أول انتصار له في البطولة ومحاولة العبور أمام نظيرة الجزائري والحصول على أول ثلاث نقاط له، حيث تعد المباراة صعبة للغاية على الفريقين الباحثين عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط في أول مشوارهم الكبير بالبطولة.

حيث تستضيف مصر البطولة العربية للأندية 2017، وذلك ابتداء من اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2017، وذلك حتى 5 أغسطس المقبل في بطولة عربية خالصة ينتظرها عشاق الكرة العربية في كافة أنحاء الدول العربية، حيث سوف يشارك عدد كبير من الفرق العربية الكبري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.