اخبار جمعة الاقصي اليوم: حصيلة اشتباكات المسجد الاقصى

979 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 5:25 مساءً
اخبار جمعة الاقصي اليوم: حصيلة اشتباكات المسجد الاقصى

اخبار جمعة الاقصي اليوم، كشف الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان رسمي عن الإحصائية الأولية لشهداء ومصابي القدس ومدن الضفة الغربية، حيث أكدت استشهاد اثنين وإصابة 200 مواطنا فلسطينيا فى مدن الضفة الغربية والقدس المحتلة.

كما أوضح اليوم الهلال الأحمر الفلسطينى فى بيان صحفى، الجمعة، نقل 41 شخصا نقلت للمستشفيات الميدانية ومستشفيات القدس تنوعت ما بين إصابة بالرصاص الحي والمطاطى واعتداء ودهس وحروق، موضحا أنه تم علاج 31 آخرين ميدانيا.

وأشار لإصابة 14 شخصا فى مدينة رام الله بالغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت والرصاص الحى، إضافة لإصابة 53 آخرين فى العيزرية جراء استخدام قوات الاحتلال للرصاص الحى والمطاطى والغاز المسيل للدموع.

حيث أنه قج  أعلن الهلال الأحمر الفلسطينى إصابة 38 شخصا فى مدينة بيت لحم، وإصابة 5 فى مدينة قلقيلية، و6 إصابات فى مدينة الخليل، وإصابة 7 آخرين فى طولكرم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.