ملخص ونتيجة مباراة الهلال الودية اليوم الجمعة 21-7-2017

253 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 يوليو 2017 - 9:07 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الهلال الودية اليوم الجمعة 21-7-2017

مباراة الهلال وسبيتال النمساوي اليوم الجمعة 21-7-2017، يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادي سبيتال النمساوي، وذلك في أولى مباريات نادي الهلال الودية في معسكر الزعيم السعودي في النمسا المقام حالياً من أجل الاستعداد لإنطلاق الموسم الجديد من البطولات الدولية الكبيرة.

حيث يدخل نادي الهلال السعودي بطل دوري جميل السعودي للموسم الماضي، عن تجربة كافة عناصر الفريق الجديدة والقديمة في المعسكر المقام حاليا في النمسا، حيث يسعى نادي الهلال السعودي على الوقوف على قائمة الفريق الأساسية في الموسم الجديد والوقوف على الحالة الفنية لنادي الهلال وكافة اللاعبين الجديد والقدامي بنادي الهلال السعودي.

وسوف تنطلق مباراة الهلال وسبيتال النمساوي اليوم، في أولى مباريات التجربية في معسكره التحضيري المقام حاليا في النمسا، حيث سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة، حيث من المتوقع أن يشارك كافة عناصر الفريق الأساسية والجديدة، وذلك من أجل الوقوف على الحالة الفنية لكافة لاعبي الفريق بشكل كبير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.