اوامر ملكية – تفاصيل انشاء نادي الإبل

2٬224 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 10:46 مساءً
اوامر ملكية – تفاصيل انشاء نادي الإبل

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، عدد من الأوامر الملكية الجديدة والهامة بالشعب السعودي.

أولاً : إنشاء نادي باسم ” نادي الإبل”.
ثانياً : يعين المشرف العام على النادي ، ورئيس وأعضاء مجلس إدارته بأمر من رئيس مجلس الوزراء ، وتمثل الجهات ذوات العلاقة في المجلس.
ثالثاً : تقوم هيئة الخبراء بمجلس الوزراء – بالتنسيق مع من تراه من الجهات ذوات العلاقة – وخلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أشهر بإعداد ما يلزم لاستكمال الإجراءات النظامية اللازمة.
رابعاً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
كما صدر أمر خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بأن يكون صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مشرفاً عاماً على نادي الإبل وتشكيل مجلس إدارته برئاسة الأستاذ / فهد بن فلاح بن حثلين وعضوية كل من : معالي الدكتور / فهد بن عبدالله السماري ، والأستاذ / بدر بن علي بن كحيل ، والأستاذ / نايف بن مرزوق الفهادي ، والأستاذ / زبن بن عمير بن زبن بن عمير ، والأستاذ / فهد بن محمد بن عبدالله المقبل ، والأستاذ / فواز بن عبدالله بن محمد المحرج ، والدكتور / خالد بن عبدالله التركي ، والأستاذ / فواز بن حمد الماضي ، وممثلين من وزارتي ( الداخلية والبيئة والمياه والزاعة ) ، والهيئة العامة للرياضة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.