موعد مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا

133 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 8:52 مساءً
موعد مباراة السعودية واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن موعد مباراة السعودية واليابان، والتي سوف تقام ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

حيث أكد الاتحاد أن المباراة ستقام في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية في تاريخها المحدد سابقاً يوم الثلاثاء 25 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

جاء ذلك في خطاب بعثه الاتحاد الدولي صباح اليوم (الأربعاء) إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتحديد الموعد الجديد وعدم توحيد المباريات بسبب حرارة الجو التي ستكون عليها مدينة جدة خلال شهر سبتمبر وصعوبة إقامتها في توقيت واحد مع باقي المباريات.

الجدير بالذكر على أن الأخضر سيواجه منتخب الإمارات في الجولة المقبلة في الإمارات يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل، ويحتل الأخضر المركز الثاني ضمن مجموعته برصيد 16 نقطة متعادلا مع ثالث الترتيب أستراليا فيما تتصدر اليابان ترتيب المجموعة بفارق نقطة واحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.