تفاصيل تعرض مواطنة سعودية لإطلاق نار في الاردن

304 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 8:47 مساءً
تفاصيل تعرض مواطنة سعودية لإطلاق نار في الاردن

كشفت مصادر أمنية عن تعرض مواطنة سعودية أربعينية إلى إصابة برصاصة في بطنها، وذلك أثناء تواجدها في بلكونة شقة مستأجرة في محافظة عجلون بالأردن، فيما أوضحت السفارة السعودية في عمان ملابسات الحادثة، مؤكدة أنها تتابع حيثياتها.

وقال المتحدث الرسمي لسفارة المملكة في الأردن، عبدالسلام العنزي، إنهم تلقوا بلاغا حول إصابة مواطنة، م.م الشراري، بطلق ناري في بطنها، أثناء جلوسها في بلكونة شقتها المستأجرة في محافظة عجلون.

وأوضح أن ذوي المصابة نقلوها فورا إلى المستشفى، لتُجرى لها عملية جراحية صغيرة، ثم تنقل بعد تدخل السفارة ومباشرتها الحالة إلى المركز العربي بالعاصمة عمان لتلقي الرعاية الكاملة.

كما كشف على أن السفير الأمير خالد بن فيصل آل سعود وجّه القسم الصحي بالسفارة باستدعاء أفضل الأطباء في الأردن لمتابعة الحالة وعلاجها على نفقة الدولة، حيث تبين أن الرصاصة أصابت “الطحال”، لتجرى لها عملية استخراج للرصاصة، مؤكدا أنها في صحة مستقرة الآن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.