ملخص مباراة الاتحاد وفليتوود تاون الودية اليوم الخميس 20-7-2017

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 6:37 مساءً
ملخص مباراة الاتحاد وفليتوود تاون الودية اليوم الخميس 20-7-2017

مباراة الاتحاد وفليتوود تاون اليوم الخميس 20-7-2017، يلتقى بعد قليل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي فليتوود تاون الإنجليزي، وذلك في ثاني  مباريات نادي الاتحاد السعودي الودية ضمن استعدادات العميد السعودي في انجلترا، وذلك لانطلاق الموسم الجديد من مباريات الكرة السعودية.

حيث يأمل نادي الاتحاد السعودي عن مواصلة استعداداته الكبيرة في المعسكر الخاص به في انجلترا، حيث تلقى نادي الاتحاد خسارة أمس أمام نظيرة استون فيلا وذلك بهدفين لهدف، خلال مباراة كبيرة شهدت مشاركة كافة عناصر الفريق في المواجهة الكبير، ويأمل العميد بقيادة المدرب سييرا مواصلة سلسلة انتصاراته في المعسكر وتجربة كافة عناصر الفريق.

كما يدخل العميد السعودي بمشاركة كافة عناصر الفريق الجديدة والقديمة، وذلك في المباراة من أجل الوقوف على عناصر الفريق التي سوف تشارك في القائمة الأساسية بدوري جميل وكافة البطولات التي سوف يشارك فيها نادي الاتحاد السعودي في الموسم الجديد، حيث يقدم المدرب سييرا عدد من التدريبات الهامة في معسكر انجلترا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.