ملخص واهداف مباراة الاتحاد واستون فيلا الودية اليوم

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 5:53 مساءً
ملخص واهداف مباراة الاتحاد واستون فيلا الودية اليوم

مباراة الاتحاد واستون فيلا، نجح نادي استون فيلا الإنجليزي في الفوز على نظيرة نادي الاتحاد السعودي اليوم، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في معسكر العميد السعودي بإنجلترا.

حيث شهدت المباراة التبديل الأول لنادي الاتحاد السعودي، وذلك بدخول اللاعب فهد المولد، وخروج اللاعب عبد الرحمن الغامدي، وذلك عقب تعرضه إلى الإصابة، ونجح اللاعب كارلوس فيلانويفا، من تسجيل الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وذلك من كرة ثابتة سددها بشكل رائع.

وقد انتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد واستون فيلا، بتقدم نادي الاتحاد السعودي، حيث أنه مع الدقيقة 56 نجح أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل، ونجح الاتحاد السعودي من تسجيل هدف التقدم سريعاً في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب فهد المولد، حيث أجري المدرب التشيلي لويس سييرا مدرب نادي الاتحاد السعودي، تغييرين في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وذلك بدخول جمال باجندوح، وعون البيشي بدلاً من، عدنان فلاتة، ومعن الحذيفي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.