ملخص ونتيجة مباراة الاهلي وأودينيزي اليوم الاربعاء 19-7-2017

285 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 يوليو 2017 - 8:02 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الاهلي وأودينيزي اليوم الاربعاء 19-7-2017

مباراة الاهلي وأودينيزي اليوم الاربعاء 19-7-2017، يلتقى بعد قليل النادي الأهلي السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي أودينيزي الإيطالي الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة ودية كبيرة ضمن معسكر النادي الأهلي الاستعدادي في النمسا والمقام حالياً من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من دوري جميل وكافة البطولات الدولية والعربية والمحلية، حيث تعد المباراة هي الثانية في معسكر الأهلي.

ونجح النادي الأهلي السعودي في الفوز على نظيرة نادي بيشافزهوفن النمساوي، بهدفين لهدف وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس في معسكر النادي الأهلي، حيث تقدم للأهلي اللاعب مصطفي بصاص بالهدف الاول للراقي، وتمكن اللاعب السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، بينما سجل النادي النمساوي هدف وحيد ليقلص النتيجة.

وقد شهدت تشكيلة الأهلي السعودي أمام النادي النمساوي، عدد من التغييرات الجذرية من قبل المدرب الأوكراني سيرجي ربيروف، المدير الفني للفريق الأهلاوي، حيث بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من باسم عطا الله في حراسة المرمى، ومحمد آل فتيل، معتز هوساوي، سعيد الربيعي، محمد عبد الشافي، أمير كردي، مصطفى بصاص، صالح العمري، أحمد الزين، إسلام سراج، مهند عسيري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.