ملخص مباراة الاهلي وبيشافزهوفن الودية اليوم الثلاثاء 18-7-2017

162 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 8:19 مساءً
ملخص مباراة الاهلي وبيشافزهوفن الودية اليوم الثلاثاء 18-7-2017

مباراة الاهلي وبيشافزهوفن اليوم الثلاثاء 18-7-2017، يلتقى بعد قليل النادي الأهلي السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي بيشوفشوفن النمساوي، وذلك في مواجهة ودية ضمن استعدادات النادي الأهلي السعودي لاستئناف دوري جميل السعودي للموسم المقبل، حيث تعد المباراة ضمن مباريات معسكر الفريق المقام في النمسا.

تعيش جماهير أهلي جدة، هذه الأيام، حالة من القلق الممزوج بالاستياء، بخصوص تحضيرات فريقها للموسم الجديد، نظرًا لعدم حسم إدارة النادي أي صفقة جديدة، حتى الآن.

وبدأت فترة تسجيل المحترفين الحالية يوم 2 يوليو/تموز الجاري، وتنتهي في 12 سبتمبر/أيلول المقبل، ويمتلك الأهلي حاليًا ثلاثة محترفين أجانب فقط، هم: المصري محمد عبد الشافي، والسوري عمر السومة، واليوناني فيتفا.

وترغب الجماهير الأهلاوية في الاستفادة من قرار اتحاد كرة القدم، بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى ستة لاعبين، فضلًا عن رغبتها في لحاق العناصر الجديدة بفترة التحضير الحالية، ليتوفر لها الانسجام.

مباراة الأهلي السعودي الودية اليوم، تعد من ضمن مباريات الفريق الجداوي في ظل استعداداه الحالي لاستئناف دوري جميل السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث نقدم لكم متابعة كبيرة للمباراة بشكل دوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.