نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس والاسم بوابة الثانوية العامة

497 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 4:34 صباحًا
نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس والاسم بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017، نتابع معكم في موقعنا “رصد السعودية” آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي اليوم الاربعاء على بوابة الثانوية العامة، وعلى موقع اليوم السابع وعدد من المواقع المصرية التي تنشر النتائج.

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في بيان رسمي أمس عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وقد أعلن وزير التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة في العام الدراسي الحالي، حيث وصل عدد طلاب الأوائل على مستوى الجمهورية إلى 5 طالب وطالبة.

نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس، من المنتظر الإعلان عنها مساء اليوم الأربعاء على موقع وزارة التربية والتعليم، حيث كشف وزير التعليم في تصريحه على أن النتيجة سوف تكون متاحة أمام الطلاب على الموقع الرسمي للوزارة اليوم، وفي مدارس الجمهورية بالكامل، وقد وصلت نسبة النجاح في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي إلى 73 %، وهي نسبة تقترب من العام الدراسي الماضي، وذلك في أول تجربة لنظام البوكليت في الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2017، سوف تكون متاحة أمام الطلاب والطالبات في العام الدراسي الحالي، على موقع بوابة الثانوية العامة، وعلى موقع اليوم السابع وعدد من المواقع الأخري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.