وزارة الإعلام تحذر بإيقاف مسلسل شباب البومب

570 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 7:28 مساءً
وزارة الإعلام تحذر بإيقاف مسلسل شباب البومب

مسلسل شباب البومب، كشفت وزارة الإعلام السعودية في بتصريح رسمي اليوم عن توجيه تحذير شديد اللهجة إلى قناة روتانا خليجية وصانعي مسلسل شباب البوب، وذلك بسبب ظهور حلقات من المسلسل بمشاهدة خارجة وغير لائقة للغاية وتخالف التعاليم الإسلامية، حيث حذرت الوزارة بإيقاف المسلسل بشكل نهائي في حالة عدم حذف المشاهدة المسئية وغير اللائقة التي عرضت في المسلسل.

وقد كشف وزير الإعلام السعودي في تصريحه أن المسلسل معرض للإيقاف النهائي وعدم عرض المسلسل أو باقي حلقاته على القناة أو أي قناة أخري، وذلك في حالة عدم حذف المشاهد المسيئة في حلقات المسلسل، وذلك في الميعاد المحدد، حيث طالبت الوزارة بضرورة الأخذ بالملاحظات الأخرى والتي قد وردت في خطابه الموجه إلى القناة.

وصرح الوزير في حواره أنه سوف يكون هناك عدد من الإجراءات الصارمة والشديدة في حق القناة ومنتجي وصانعي المسلسل، وذلك بسبب وجود تجاوزات دينية وأخلاقية في المسلسل.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.