اخبار الضمان الاجتماعي اليوم: صرف معاشات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين

428 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 7:12 مساءً
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم: صرف معاشات الضمان الاجتماعي لكافة المستفيدين

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي عن إيداع مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي خلال شهر شوال الحالي، حيث شملت المعاشات الضمانية، وكذلك المساعدات النقدية لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء.

وقد أوضح وكيل وزارة الضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، في بيان رسمي على إن إجمالي المبالغ المالية التي قد تم إيداعها إلى كافة المستفيدين والمستفيدات قد بلغت 1.541.000.000 ريالًا، حيث شملت المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية وذلك لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء.

حيث كشف الدكتور إبراهيم عبد الشافي، في بيان رسمي على إن عدد الحالات التي قد تم إيداع المبالغ لها في الشهر الحالي قد وصل إلى 883.573 حالة مستحقة، حيث قد تم إيداع تلك المبالغ في حسابات المستفيدين بشكل مباشر، بهدف تحسين الظروف المعيشية لهم.

الجدير بالذكر أن معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور على بن ناصر الغفيص، قد أعلن عن دمج صرف المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية، وذلك لأجل الغذاء وتسديد جزء من فواتير الكهرباء وذلك في حساب واحد، حيث يتم الصرف لكافة المستفيدين والمستفيدات دفعة واحدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.