التفاصيل الكاملة حول ساحرة الرياض والشرطة تكشف معلومات خطيرة

232 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 8:48 مساءً
التفاصيل الكاملة حول ساحرة الرياض والشرطة تكشف معلومات خطيرة

انتشر اليوم مقطع فيديو محاولة امرأة ثني مواطن عن تصويرها وتصوير لوحة السيارة التي كانت تستقلها، بعدما قدِمت لمركز تصوير مستندات ومعها أوراق تشتمل على طلاسم سحرية.

وظهرت المرأة في المقطع وهي تطلب من مصور المقطع أن يتوقف عن تصويرها، لكنه رفض وطلب من الموجودين في المحل الذي يقع على طريق الملك عبدالله بمدينة الرياض مقابل جامعة الملك سعود أن يتصلوا بالشرطة.

من جهة أخرى، أوضحت مصادر أن شرطة الرياض شرعت في التحري عن المرأة وعن مصور المقطع، كما أخذت إفادات العاملين في المحل تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

قال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض، اليوم (الأربعاء)، إن الشرطة ألقت القبض على امرأة ظهرت في مقطع متداول وأفاد مصوره بأن بحوزتها أوراقاً تحوي طلاسم سحرية.

وأضاف أن إدارة التحريات والبحث الجنائي ضبطت المرأة بعد جملة من الإجراءات السريعة، كما ضبطت امرأة أخرى ادعت المتهمة أنها هي من زودتها بتلك الأوراق.

حيث أوضح اليوم أن المرأتين جرى إيداعهما في سجن النساء، وأُشعر فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض بالقضية؛ لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.