ملخص مباراة الحد والمالكية اليوم الاربعاء 17-5-2017

303 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 7:47 مساءً
ملخص مباراة الحد والمالكية اليوم الاربعاء 17-5-2017

مباراة الحد والمالكية اليوم الاربعاء 17-5-2017، ينتظر عشاق الكرة البحرينية اليوم متابعة مباراة القمة بين الحد والمالكية اليوم في نهائي كأس البحرين الوطني للموسم الكروي الحالي، وذلك في مواجهة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة البحرينية لمتابعة اللقاء المميز.

والمالكية اليوم سيعود اليه لاعبه سيد هاشم عدنان، وأن الكابتن أحمد صالح لمّح ذات مرة لـ’أخبار الخليج الرياضي’ الى أن الفوز بكأس الاتحاد يبقى من ضمن طموحات المالكية، وخاصة أن النادي كان من المستفيدين منها على مدار الموسم الكروي، ولذا أعتقد أنه سيلعب بالتشكيلة الأفضل لديه، وبالذات هو يريد التأكيد أن فوزه في الدوري لم يكن بضربة حظ.

حيث سوف يعتمد المالكاوية على علاوي وأحمد يوسف في الهجوم وعلى الأطراف في الوسط البري ورضا عيسى وسيد محمد عباس، بينما في الارتكاز سيتواجد جيجي بينما في العمق الدفاعي سيد هاشم وحسن خميس، ومن خلفهما الحارس المبدع كريم فردان.
بينما الحد -كما قدمت- يريد أن ينهي موسمه بهذه البطولة، لكي لا يخرج من المولد بلا حمص، وسيلعبها بقيادة الشملان للفوز، وبالذات أنها ستكون الأخيرة للمدرب بعد أن فضل العرض المقدم له من المنامة، وأعتقد أن الأداء للجيد آخر الدوري يؤكد أن الفريق سيلعب بكامل قوته وعلى الأطراف
.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.