ملخص مباراة الباطن ونجران اليوم الثلاثاء 16-5-2017

298 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 9:03 مساءً
ملخص مباراة الباطن ونجران اليوم الثلاثاء 16-5-2017

مباراة الباطن ونجران اليوم الثلاثاء 16-5-2017،  يستضيف اليوم نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي نجران في مباراة نارية ضمن المباريات المؤهلة إلى دوري جميل السعودي في الموسم المقبل، وذلك على ملعب نادي الباطن، في مباراة الذهاب وذلك في مواجهة كبيرة ونارية بين الفريقين.

وصف خالد القروني، مدرب نادي الباطن، مواجهة نجران، مساء اليوم الثلاثاء، في ملحق الصعود أو الهبوط، بالمهمة للغاية للفريقين.

وقال القروني، في تصريحات إعلامية “أكملنا تحضيراتنا للتحدي بالشكل المطلوب، مباشرة بعد لقاء الذهاب، مهمتنا لن تكون سهلة لأن في مثل هذه المباريات لن يكون لديك سوى فرصة واحدة، يجب عليك التمسك بها”.

وتابع “لا هناك حسابات مثل مباريات الدوري المحلي، فقط علينا الفوز من جديد وتأمين البقاء ضمن الكبار”.

وشدد القروني، على أنهم بالفعل قطعوا نصف المشوار بعد فوزهم على نجران بهدف نظيف في الذهاب، وأضاف “يبقى النصف الآخر، إنه الأكثر أهمية، سنخوض المباراة بشعار نكون أو لا نكون”.

ومدح المدرب الوطني، خصمه نجران، مبينا أنهم من الفرق الجيدة والقوية، وقال “قدموا مباراة جيدة في الذهاب، ربما تفوقنا عليهم في بعض النقاط مما ساهم في خسارتهم 0-1، لكني على ثقة أنهم سيدخلون الشوط الحاسم بقوة لأنهم ليس لديهم ما يخسرونه”.

وأوضح القروني “الفريقان سيلعبان من أجل دوري الأضواء، أتوقع مواجهة مليئة بالإثارة”.

حيث انه قد انهي اليوم القروني تصريحاته بقوله “يقولون إن الباطن من الفرق التي من الصعب هزيمتها على ملعبها، لكن يجب أن نعلم حقيقة كرة القدم التي لا تعترف بهذه الأشياء”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.