ملخص مباراة الوحدة والشباب اليوم السبت 13-5-2017

416 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:41 مساءً
ملخص  مباراة الوحدة والشباب اليوم السبت 13-5-2017

مباراة الوحدة والشباب اليوم السبت 13-5-2017، يستضيف اليوم نادي الشباب الإماراتي نظيرة نادي الوحدة الإماراتي وذلك في الجولة 26 من مباريات دوري الخليج العربي، في ختام مباريات الدوري، وذلك على ملعب نادي الشباب الإماراتي في مواجهة رائعة ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية اليوم.

تأكد غياب لاعب خط وسط الوحدة التشيلي خورخي فالديفيا عن مباراة فريقه أمام الشباب يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والعشرين والأخيرة لدوري الخليج العربي بعد أن كشفت الأشعة التي أجراها اللاعب أمس إصابته بشد في العضلة الخلفية.
حيث انه يسعى في الوقت الحالي الجهاز الطبي للفريق جهودا مكثفة من أجل شفاء اللاعب ولحاقه بالمباراة النهائية لبطولة كأس رئيس الدولة أمام النصر يوم الجمعة 19 مايو الجاري على ستاد مدينة زايد الرياضية  كان اللاعب قد أصيب خلال مباراة الوحدة الأخيرة مع بيروزي الايراني يوم الإثنين الماضي في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي انتهت بخسارة الوحدة 4 / 2 وخروجه من البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.