ملخص مباراة الوصل وحتا اليوم السبت 13-5-2017

714 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:39 مساءً
ملخص مباراة الوصل وحتا اليوم السبت 13-5-2017

مباراة الوصل وحتا اليوم السبت 13-5-2017، ويستضيف نادي الوصل الإماراتي اليوم أيضاً نظيرة نادي حتا الرياضي وذلك في مواجهة كبيرة في ختام الدوري الإمارات يبحث من خلالها نادي الوصل عن تأمين المركز الثالث في دوري الخليج العربي للتواجد في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.

يعد الصراع على التأهل الآسيوي أهدأ كثيراً من صراع البقاء، ويشمل فرق اتحاد كلباء بالمركز الحادي عشر برصيد 19نقطة، ودبا الفجيرة الثاني عشر برصيد 19 نقطة أيضاً، والإمارات الثالث عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

ويحدد الصراع بينهم الفريق الثاني الذي سيرافق بني ياس رسمياً إلى الدرجة الأولى الذي هبط بنهاية الجولة الماضية عقب تعادله مع الإمارات 4-4، وتميل الأفضلية إلى كلباء ودبا، اللذين يمتلكان فرصتي الفوز أو التعادل.

حيث إنهم يحتاجان لنقطة واحدة فقط للبقاء، على اعتبار أن المواجهات المباشرة مع الفريقين ليست في صالح الإمارات، بل ويمكنهما البقاء حال الخسارة إذا خسر الإمارات، الذي لا يملك خياراً غير الفوز فقط، مع انتظار خسارة كلباء أو دبا، لتكون أجمل هدية يتلقاها في ختام المنافسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.