ملخص مباراة العين واتحاد كلباء اليوم السبت 13-5-2017

445 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:40 مساءً
ملخص مباراة العين واتحاد كلباء اليوم السبت 13-5-2017

مباراة العين واتحاد كلباء اليوم السبت 13-5-2017، يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم نظيرة نادي اتحاد كلباء الأول لكرة القدم، وذلك في ختام مباريات دوري الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، في مواجهة نارية على ملعب نادي العين في الجولة 26 من مباريات الدوري.

أكد الصربي جوران توفاروفيتش، مدرب اتحاد كلباء، أن مباراة العين اليوم تكتسب أهمية خاصة، بوصفها مسك الختام ومصيرية لفريقه، وبمثابة نهائي الكأس والتتويج الرسمي، لبقاء الفريق مع الكبار، وتتطلب تركيزاً عالياً، وتصميماً كبيراً من اللاعبين، وأن يكون الفريق في كامل جاهزيته البدنية والفنية، من أجل الفوز أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، لإعلان البقاء في دوري الخليج العربي. ولفت إلى أن مصير كلباء بيده، بعد التعادل الأخير الذي حققه الفريق مع الأهلي، في الجولة الماضية وتفوّقه في أفضلية الترتيب والمواجهات المباشرة مع منافسيه، لكن كل الاحتمالات واردة والكرة في ملعب اللاعبين، خاصة أن كرة القدم لا تعترف بالحسابات المسبقة، وإنما الفيصل هو الجهد والعطاء داخل الملعب، مشيداً بالدعم الإداري الكبير الذي يحظى به الفريق والجهاز الفني، والأداء الحماسي والرجولي للاعبيه في المباراة السابقة، الذين كانوا على مستوى المسؤولية والتحدي.
عن توقعاته للمباراة التي تترقبها جميع الأطـــراف المنـــافـسة، قــال المدرب جوران: «لا شك أن المهمة ستكون صعبة، وتتطلب كثيراً من الجهد والتركيز، والتعامل بحذر شديد، وأنت تواجه الزعيم العيناوي، الذي يعرف الجميع قدراته ومكانته في الكرة الإماراتية، بفضل كوكبة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، وستكون عينه على المركز الثالث، والمشاركة الآسيوية في الموسم المقبل.

حيث أكد في حواره اليوم أننا في المقابل لدينا حافز كبير من أجل البقاء، وقمنا بالاستعداد لكل الاحتمالات، ودراسة المنافس بطريقة وافية، تساعدنا على وضــع الخطــــة المــناسبــــة عبر تضييق المساحات، واللعب المتوازن دفاعاً وهجوماً، مع مراقبة جميع اللاعبين المؤثرين، وعدم ترك الفرصة للوصول إلى مرمانا. كما تدربنا بقوة على الاستفادة من كل الفرص التي تتاح بالشكل المطلوب».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.