ملخص مباراة الاهلي وبني ياس اليوم السبت 13-5-2017

380 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 7:40 مساءً
ملخص مباراة الاهلي وبني ياس اليوم السبت 13-5-2017

مباراة الاهلي وبني ياس اليوم السبت 13-5-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري الخليج العربي للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي أهلي دبي الأول لكرة القدم نظيرة نادي بني ياس الإماراتي وذلك في ختام منافسات الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب راشد بالنادي الأهلي.

يجمع مدربو الوصل والأهلي والعين، على أهمية تحقيق الفوز اليوم، لحسم الصراع الثلاثي على بطاقة ونصف بطاقة مؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2018، وقال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل:

تخوض فرق العين والأهلي والوصل السباق الأخير على بطاقات المشاركة الآسيوية، حيث سيشتد الصراع اليوم على بطاقة ونصف بطاقة فقط، وذلك حين يحل الوصل ضيفاً على فريق حتا، في حين يواجه الأهلي ضيفه الجريح بني ياس أول الهابطين، ويستضيف العين، فريق كلباء المهدد بالهبوط.

حيث يبحث نادي أهلي دبي عن مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري الخليج العربي قبل نهاية البطولة، بينما تعد المباراة غير مهمة لنادي بني ياس والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية في الامارات للموسم المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.