ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 12-5-2017

250 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 مايو 2017 - 9:34 مساءً
ملخص مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 12-5-2017

مباراة الوحدات والفيصلي اليوم الجمعة 12-5-2017، يستضيف اليوم نادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأردن للموسم الكروي الحالي، وذلك في مباراة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة الأردنية وذلك على ملعب عمان الدولي.

تمتاز مباريات قطبي الكرة الأردنية في جميع المسابقات بالكثير من الندية والإثارة، إذ تعد لقاءات الفيصلي والوحدات بمثابة المحطة الأبرز والأشهر في تاريخ الكرة الأردنية.

عودة الفريقين مساء اليوم إلى المواجهة في ذهاب نصف نهائي الكأس تشكل الفرح لأحدهما، حيث الاقتراب من الانتقال إلى المشهد الختامي، فيما سينتظر الاخر مباراة الرد في الاياب بحثا عن التعويض والتأهل.. فالمواجهة ستكون قوية ولا يمكن التوقع ايهما سيكون الاقرب لمواصلة الدرب ومن منهما سيكون قريبا من المغادرة والتغريد خارج السرب.

وما من شك أن القراءات الفنية لقمة القطبين عادة ما تصطدم بواقع مختلف على أرض الواقع، فالحسابات الخاصة بالجهاز الفني لكل فريق تبدو دقيقة للغاية، ويرسمها كل جهاز بطريقة تتناسب مع الهدف المطلوب.

حيث أنه من المنطق يقول إن الحذر سيكون السمة البارزة على أداء الفريقين، إلا أن اجتهادات اللاعبين سيكون لها الدور الأكبر في الحسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.