تفاصيل واسباب إلغاء حفل اعتزال محمد نور بشكل رسمي

296 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 10:06 مساءً
تفاصيل واسباب إلغاء حفل اعتزال محمد نور بشكل رسمي

أعلنت اليوم مصادر مطلعة عن إلغاء المباراة الاستعراضية “الأساطير” والتي كان من المقرَّر أن تقام الخميس المقبل 11 مايو الجاري على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة” في جدة، بعد أن وصلت مبيعات التذاكر إلى 20 ألف تذكرة من أصل 60 ألف تذكرة تم طرحها للبيع إلكترونيا عبر موقع مكاني التابع للبريد السعودي.

وتلقت اللجنة المنظمة للمباراة المثيرة للجدل اتصالاً من هيئة الرياضة، فجر اليوم الاثنين، يبلغها بإلغاء المباراة، التي أثارت الجدل بسبب إقامتها على منشآت حكومية للاعب محمد نور هوساوي، والذي تم إيقافه بسبب تناول مادة “الأمفيتامين” المحظورة، التي تعد من أنواع المخدرات في قائمة الممنوعات السعودية ويطلق عليها اسم “الكبتاجون”، وهي من المنشطات التي يخضع مُتعاطيها دولياً للإيقاف لمدة 4 سنوات، وهي القضية التي أشغلت الرأي العام السعودي لعدة أشهر.

وعلمت “عين اليوم” أن توجيهات رسمية قد أُبلغت إلى هيئة الرياضة والشركة المنظمة “صله” بإلغاء المباراة فوراً ورفض إقامتها على منشآت هيئة الرياضة ومنع دخول اللاعبين المعتزلين الأجانب القادمين من خارج السعودية رغم تلقيهم 50% من الدفعات المالية المقررة.

وكان رئيس هيئة الرياضة السابق الأمير عبدالله بن مساعد قد منح موافقته لإقامة مباراة نور بعد موافقة رسمية تلقاها من قبل لجنة مكافحة المنشطات الدولية تسمح بإقامة المباراة تحت غطاء رسمي وهو ما تم إشعار قائد الفريق الأصفر، بيد أن التعليمات الحكومية حالت دون ذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.