ملخص مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان اليوم الاثنين 8-5-2017

216 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 9:12 مساءً
ملخص مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان اليوم الاثنين 8-5-2017

مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان اليوم الاثنين 8-5-2017، يستضيف اليوم نادي أهلي جدة السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي ذوب آهن أصفهان الإيراني، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للجولة السادسة وذلك في المجموعة الثالثة في البطولة الأقوى.

يدير مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني التي ستقام مساء غدا الإثنين على ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة ، طاقم تحكيم ياباني بقيادة الدولي ريوجي ساتو ،ويساعده تورو ساجارا وهيروشي ياماوتشي،والأردني محمد عرفة حكما رابعا.

جاء هذا وفق ما أعلنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ،عن أسماء الحكام التي ستدير مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الياباني ريوجي ساتو صاحب الـ40 عاما ،قد ضبط مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية،ولم يكن في الموعد ولاقى مستواه استياء وغضب جماهيري كبير بسبب قراراته الغريبة والمثيرة للجل على غرار طرده لنواف العابد وغيرها.

يحتل الفريق الكروي بالنادي الأهلي المرتبة الثانية بثمان نقاط في المجموعة الثالثة خلف المتصدر العين الذي ضمن صعوده للدور ثمن النهائي بالجولة الماضية،ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني لمرافقة العين للدور القادم.

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على نظيرة نادي ذوب أهن اصفهان وذلك بهدفين نظيفين في مباراة اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.