ملخص مباراة العين وبونيودكور اليوم الاثنين 8-5-2017

246 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 9:12 مساءً
ملخص مباراة العين وبونيودكور اليوم الاثنين 8-5-2017

مباراة العين وبونيودكور اليوم الاثنين 8-5-2017، يستضيف اليوم نادي العين الإماراتي نظيرة نادي بونيودكور الأوزبكي، وذلك في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك على ملعب هزاع في نادي العين الإماراتي وذلك في العاصمة الإماراتية.

قرر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم تكليف الحكم القطري خميس محمد المري بإدارة مباراة العين وبونيودكور الأوزبكي في لقاء المرحلة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تقام المباراة الإثنين على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إن الآسيوي كلف الحكم خميس المري بإدارة مباراة الفريق مع بونيودكور الأوزبكي الإثنين حيث يعاونه كلم من مواطنيه رمضان سعيد النعيمي ومحمد جبر بالإضافة إلى الحكم السوري فراس توفيق كحكم رابع.

ويأمل العين وصيف دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية أن يصل إلى أبعد مدى في البطولة الآسيوية هذا الموسم بعدما فقد فرصة المنافسة على كافة الألقاب المحلية هذا الموسم.

كما يأمل الكرواتي زوران ماميتش أن يحقق أول لقب مع فريقه بعد أن قدم إليه منذ إعلان إستقالة مواطنه زلاتكو داليتش من تدريب الفريق.

حيث انه يواجه العين نظيره الأوزبكي عند الساعة 7:40 دقيقة بتوقيت الإمارات.

تمكن نادي العين من سحق نظيرة نادي بونيودكور الأوزبكي وذلك بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.