ملخص مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين 8-5-2017

166 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 9:13 مساءً
ملخص مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين 8-5-2017

مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين 8-5-2017، يحل نادي الهلال السعودي الاول لكرة القدم، ضيفاً على نظيرة نادي الريان القطري وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2017، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة.

طالب نادي الريان كل الجماهير القطرية بدعمه أمام الهلال بطل السعودية في سعيه للتأهل لأول مرة في تاريخه لأدوار خروج المهزوم في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بينما يحتاج الأهلي السعودي وصيف البطل عام 2012 لنقطة واحدة أمام زوب آهن الإيراني في الدوحة غدا الإثنين ليحجز مكانه في دور الستة عشر.
وستكون المنافسة مفتوحة في المجموعة الأولى التي تضم الأهلي الإماراتي وصيف البطل عام 2015 والتعاون السعودي والاستقلال الإيراني ولوكوموتيف طشقند الأوزبكي إذ تملك الفرق الأربعة فرصة في التأهل بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.
وضمن لخويا بطل قطر تصدر المجموعة الثانية وستكون المنافسة على بطاقة التأهل الثانية بين استقلال خوزستان الإيراني والفتح السعودي بينما يقبع الجزيرة، المتوج حديثا بطلا للإمارات، في ذيل الترتيب بنقطة واحدة من خمس مباريات.
كما حجز الهلال السعودي والعين الإماراتي وصيف البطل العام الماضي مكانا في دور الستة عشر لكن سيتطلعان لانهاء دور المجموعات في صدارة مجموعتيهما.
ويملك الهلال 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مقابل 7 للريان و6 لبيروزي الإيراني الذي يستضيف الوحدة الإماراتي غدا الإثنين في طهران.
حيث أكد اليوم صحن الشمري مدير التسويق في الريان لموقع النادي على الإنترنت: “التأهل في حاجة لوقفة وطن. الحضور الجماهيري القوي سيمنح الرهيب بطاقة العبور لدور الستة عشر”.
تمكن نادي الهلال السعودي من خطف بطاقة التأهل أمام نظيرة نادي الريان القطري وذلك عقب الفوز بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة اليوم.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.