ملخص مباراة الوحدة وبيروزي اليوم الاثنين 8-5-2017

272 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 9:14 مساءً
ملخص مباراة الوحدة وبيروزي اليوم الاثنين 8-5-2017

مباراة الوحدة وبيروزي اليوم الاثنين 8-5-2017، يستضيف نادي بيروزي الإيراني نظيرة نادي الوحدة الإماراتي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2017، وذلك في الموسم الحالي وذلك في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، وذلك على ملعب آزادي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مواجهة صعبة، عندما يحل ضيفاً على بيروزي الإيراني في السابعة وخمس وعشرين دقيقة مساء اليوم على ملعب أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

ويأمل الوحدة في تحقيق المعجزة من أجل بلوغ دور الستة عشر من المسابقة، إذ يخوض مباراة اليوم ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد النقاط الثلاث وانتظار هدية من الهلال السعودي الذي يواجه الريان القطري في نفس التوقيت اليوم.

حيث يمتلك نادي الوحدة في رصيده 4 نقاط من التعادل أمام الهلال السعودي والفوز في الجولة الأخيرة على الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف، ولذلك يتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة، إذ فرضت الظروف على الفريق ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم على أن يفوز الهلال السعودي على الريان القطري، وهو الطريق الوحيد الذي يمكن العنابي من التأهل لدور الستة عشر في ظل تصدر الهلال المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما ضمن التأهل، ويأتي في المركز الثاني الريان برصيد 7 نقاط، وبيروزي الإيراني في المركز الثالث بـ 6 نقاط، وفي حالة فوز الوحدة اليوم وخسارة الريان يتأهل الفريق مباشرة للدور التالي كون المواجهات المباشرة مع الفريق القطري تصب في مصلحة أصحاب السعادة.

نجح نادي بيروزي الإيراني في الفوز على نظيرة نادي الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين في مباراة اليوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.