ملخص مباراة الخليج والرائد اليوم الخميس 4-5-2017

284 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:32 مساءً
ملخص مباراة الخليج والرائد اليوم الخميس 4-5-2017

مباراة الخليج والرائد اليوم الخميس 4-5-2017، نقدم لكم متابعة لختام مباريات دوري جميل للموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الخليج السعودي نظيرة نادي الرائد في الجولة 26 في الدوري السعودي الممتاز، وذلك في مباراة كبيرة ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز للموسم الكروي الحالي.

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الوطني لكرة القدم، أمس، نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وقال الحساب الرسمي لنادي الخليج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تلقت إدارة نادي الخليج، خطابًا من لجنة المسابقات يفيد بنقل مباراة الخليج مع الرائد ضمن الجولة الـ26 لدوري جميل من ملعب القطيف إلى ملعب الدمام”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج صاحب المركز الـ13 بترتيب الفرق بالبطولة نظيره الرائد صاحب المركز الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري جميل مساء الخميس المقبل (4 إبريل 2017) نقلًا عن صحيفة عاجل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.