ملخص مباراة الفيصلي والباطن اليوم الخميس 4-5-2017

343 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:32 مساءً
ملخص مباراة الفيصلي والباطن اليوم الخميس 4-5-2017

مباراة الفيصلي والباطن اليوم الخميس 4-5-2017، يستضيف اليوم نادي الفيصلي السعودي الاول لكرة القدم نظيرة نادي الباطن وذلك في مواجهة كبيرة ضمن مواجهات الجولة 26 في دوري جميل للموسم الكروي الحالي، وذلك في ختام مباريات الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي.

قررت إدارة نادي الباطن تسيير حافلات، لنقل الجماهير إلى مدينة المجمعة، لدعم فريق الباطن في مباراته المصيرية أمام الفيصلي غداً الخميس، في الجولة الأخيرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وتعد مباراة الغد هامة للفريقين من أجل البقاء في دوري جميل، بعد أن هبط فريق الوحدة رسميا إلى الدرجة الأولى بالبطاقة الأولى.

ويحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 27 نقطة، ويحاول تأمين البقاء وتفادي خوض مباراة الملحق، فيما يحتل الباطن المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة، ويبحث عن الفوز، مع انتظار بقية النتائج ليضمن البقاء أو خوض الملحق على أسوأ تقدير.

حيث تمكن نادي الهلال في حسم لقب الدوري السعودي بالموسم الحالي، قبل جولتين من نهايته، علما بأنه يملك حاليا في رصيده 63 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.