ملخص مباراة الاتحاد والفتح اليوم الخميس 4-5-2017

2٬042 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:31 مساءً
ملخص مباراة الاتحاد والفتح اليوم الخميس 4-5-2017

مباراة الاتحاد والفتح اليوم الخميس 4-5-2017، تستأنف اليوم مباريات دوري جميل السعودي من جديد، حيث يستضيف نادي الفتح السعودي الاول لكرة القدم نظيرة نادي الاتحاد السعودي في قمة مباريات الدوري السعودي في الجولة 26 في دوري جميل السعودي.

يغيب محمود عبدالمنعم “كهربا”، المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الفتح، بسبب الإصابة.

ووفقًا لما ورد عن صحيفة”العرب نيوز”، فإن كهربا أكد غيابه عن مباراة اتحاد جدة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أنه سيعود برفقة عائلته إلى مصر.

حيث اكد اليوم اللاعب كهربا أن مسألة تجديد عقده مع الاتحاد ستكون بالاتفاق بين إدارة النادي والزمالك، معبرًا عن شكره لجماهير العميد على وقفتها معه، ويبحث نادي الاتحاد السعودي عن مواصلة المنافسة على وصافة دوري جميل للموسم الحالي، وذلك في مواجهة اليوم النارية من أجل الحصول على الثلاث نقاط الغالية أمام الفتح واقتناص وصافة دوري جميل للموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.