ملخص مباراة الوصل والشباب اليوم الخميس 4-5-2017

515 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 9:31 مساءً
ملخص مباراة الوصل والشباب اليوم الخميس 4-5-2017

مباراة الوصل والشباب اليوم الخميس 4-5-2017، تستانف اليوم مباريات الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوصل الإماراتي نظيرة نادي الشباب الإماراتي، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دوري الخليج العربي على ملعب نادي الوصل.

يحل فريق الشباب ضيفاً على نظيره الوصل في تمام التاسعة مساء، وذلك على ملعب الفهود بزعبيل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدوري الخليج العربي، ويسعى الإمبراطور إلى زيادة غلته من النقاط بعد أن أحرز تقدماً ملموساً هذا الموسم ببلوغه النقطة «51»، وحلوله في المركز الثالث حيث يطمح الوصل إلى اللحاق بدوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة، وإزاحة الأهلي من المركز الثاني.

حيث يدخل الإمبراطور المواجهة مكتمل الصفوف بعد شفاء مدافعه حسن زهران الذي بات في أتم الجاهزية للعودة للمستطيل الأخضر، حيث سبق وأن تعرض زهران لإصابة في الركبة استغرق علاجها فترة ليست بالقصيرة، وكذلك المحترف البرازيلي رونالدو مينديز الذي شارك في الجولة الماضية أمام دبا الفجيرة، حيث سبق وأن تعرض لكسر بسيط في الأنف إلا أنه ظهور بصورة جيدة في الجولة الماضية للدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.